آدرَيان .
الذهاب إلى القناة على Telegram
أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
273
المشتركون
+2224 ساعات
+637 أيام
+6330 أيام
أرشيف المشاركات
274
Repost from ود عَلي
اعرف الناس التحبني كلش زين
واعرف منو يتذكرني بس بوكت
فراغه واعرف منو المصلحجي
ومنو اللي يحجي عليه بضهري
واعرف منو يحفر جوايه ومنو
الي ميريدلي الخير كلشي
اعرف فـ من تجيني وتمثل عليه
وتشوفني استقبلك بأسلوب
وارحب بيك لتتوقع ابد اني
ماعرف شنو بيك وشنو اللي
بداخلك فـ اكدر كلشي اسوي
بس احترم شخصيتي وتربيتي
274
Repost from better call no one
لمّا دَنًَتْ سَاعَةُ التَّودِيعِ قلتُ لَهُ
والدَّمْعُ أكْتُمهُ طَوْرًا وَيفْضَحُنِي
يا مَنْ يَعُزُّ عَليْنَا أنْ نُفَارِقَهُ
يا لَيْتَ مَعرِفَتِي إِيَّاكَ لمْ تَكُنِ
274
Repost from توَّاق
وفجرك هوى يمُرني و ما إشتميته
اثر طعنتك زنجّر و الخناجر بيض
عَكس گلبك وياي الما صِفت نيته
أنا دمعة غريب بكل سهولة تطيح
جدمي لذكرياتك ليش وَديته ؟
فراغك و الگبر يتشابهن بالعِين
منو المِنهن يعيش بروحي وصيته ؟
بظهر كل مَن يمُرني تسافر الدمعَات
بس إنت عليك العُمر بدّيته
إذا تمشي بخِيالي تعثرك اللحظات
البيهن جدمك ويَ غيري مشيته .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
