ar
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
276
المشتركون
+324 ساعات
+607 أيام
+7530 أيام
أرشيف المشاركات
لا أحد يولد كاتبًا هذه إصابة يكتسبها في مرحلة ما

شكد متكون قلقان وتعبان والدنيا لاعبة بيك لعب بس من تذكر انو عندك أهل يحبوك يهتمولك ميعوفوك وحدك تبتسم وتحس الدنيا متسوة هيچ تنطيها أهمية

- هل هوَ يبكي؟ - لا بل إنهُ صَمد حتى أشفقت عليهِ عيناهُ .

هل يُعقل بأننا نشعر بنفس المشاعر لبعضنا وكِلانا يلتزمُ الصّمت؟ .

مو ذنبك دلالي الخربك وياي . .

سأقولها هذهِ المره أحُبكِ لا بارك الله في الكبرياء كيَف فرقنا؟ .

لغة الحُب عندي هي الحِنيه ثم الحِنيه شصخم بيك و انتَ گلبك صَخر جمود

لو تبقى وياية دائماً لو لتخليني باوقاتي السيئه الي احتاج بيها وجودك يمي وحدي .

إنني أُحاول نسيانكَ ‏لكن تُصادِفني ‏أشيائكَ المُفضلة ‏تُذكرنّي فيكَ تُعيدني إليكَ . .

مَا كانَ هَجري للأنَام تطَوّعًا بل قامَ شرعكَ فاستَحال وجودهُم .

لَقِيتُها لقاءً أَشبه بلقاءِ الأُمّ بوليدِتها فأولُ نَظرةٍ تَغمُرُ بها الأُمُّ طفلَتها كانت هي ذاتُها نَظرتي إليها غير أنَّ الأُمَّ تحتضنُ وليدَتها إلى صدرِها وتُقبلُها أمّا أنا فبقيتُ واقفًا أنظرُ إليها صامتًا دون أن أفعل شيئًا كانت فقط عيناي تحتضنانِها وكانت رموشي هي التي تُلقي عليها السَّلام ولم تمتدّ يداي إليها لكنَّ قلبي كان كله في مداها .
- آدرَيان .

انتَ روحك ويّ روحي خَيوط منسوجة نَسج .

photo content

حَتى إذا صار الصفر يم الصفر أنا ناذر روحي الك طول العُمر ومن تجي تلگاني ميت بوسني وألمس اسمي ولا تعتذر .

حَطني يمك قبل لا يَم الصفر ينحطَ صفر ..

اني إنسان أنفر من التَساوي أحب الاستثناءات

الروح زعلت علي ما ترضى تتجاهلك .

مَن السبت للِسبت أريدك .

- وين طيبة؟ - شنو بس هي تسئل عليها؟ - غير طيبة هي حفيدتي الوردة الخلوقة العفيفة الشريفة اللي تمثلنا كل احنا أموت عَليها .

شنو عيونها تسحلك العافية وتخليها بأيدك .