ar
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
227
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+217 أيام
+2130 أيام
أرشيف المشاركات
حَتى إذا صار الصفر يم الصفر أنا ناذر روحي الك طول العُمر ومن تجي تلگاني ميت بوسني وألمس اسمي ولا تعتذر .

حَطني يمك قبل لا يَم الصفر ينحطَ صفر ..

اني إنسان أنفر من التَساوي أحب الاستثناءات

الروح زعلت علي ما ترضى تتجاهلك .

مَن السبت للِسبت أريدك .

- وين طيبة؟ - شنو بس هي تسئل عليها؟ - غير طيبة هي حفيدتي الوردة الخلوقة العفيفة الشريفة اللي تمثلنا كل احنا أموت عَليها .

شنو عيونها تسحلك العافية وتخليها بأيدك .

إنتَ تدري بروحك ثقة ما خلّيتلي بناسي؟ إنتَ تدري خلّيت الفكر ياكل براسي؟ إنتَ تدري الدنيا بعدك صارت سوالف بهائم شكد غشيم آني من خلّيتك تمشي وتروح وأبقى آني للّيل أتاني آني آسف لروحي بس هي من سلّمتلك گلبها خلّت وجعك يسكن إحساسي .
- آدرَيان .

لكَ مِني ما أراهُ منك .

لا شيء في مَكانه حتىٰ فؤادي ‏فِي يديك .

مثلاً يدزلي هلغنية اول يوم العيد؟ .

6151960516.mp33.77 KB

عيدكم مُبارك وعساكم من عوادة مُؤنِسيني .

6151960516.mp33.03 KB

مَا تجين تعاليلي تعاليلي هايّ الناس ماتعرف تلوليلي تعاليلي تعاليلي الشمس غيرت تفاصيلي تعاليلي وإذا عندج مطر ع الغير منج گطرة خليلي تعاليلي اريد اتميز بجيلي .

​عرفتُ أنَّ الهوى نارٌ تُبعثرُنا لكن قلبي اليهِ سارَ مُبتسماً .

أَفنَيْتُ روحي في رضاكِ تذوُّبًا ما قيمةُ الدنيا إذا لم تَقبلي؟ أنتِ الوجودُ بكلِّ نبضٍ في دمي إن غِبتِ عنّي فَالقِيامةُ حلتّ .

أحبُّهم حبًّا يضيءُ فؤادي إذا تعبَا كأنَّ قلبي إذا ضاقت به الدنيا بهم طربَا .

photo content
+1

photo content
+1