cookie

Utilizamos cookies para mejorar tu experiencia de navegación. Al hacer clic en "Aceptar todo", aceptas el uso de cookies.

avatar

قصص فصليه 💕📚💞

هلوو حبايب❤️ قناة قصص العائلة العراقية 🗞 قًصّصّ 📝وَبّسِ قصص #فصليه📚 قصص #رومانسيه📚 قصص #عراقيه📚 قصص #حب 📚 قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️ مدير القناة @Alimax97

Mostrar más
Advertising posts
7 126Suscriptores
-324 hours
-107 days
-4730 days

Carga de datos en curso...

Tasa de crecimiento de suscriptores

Carga de datos en curso...

منو كاعد @Alimax97
Mostrar todo...
شلونكم شخباركم @Alimax97
Mostrar todo...
شخباركم @Alimax97
Mostrar todo...
انتهت القصه 📚📚
Mostrar todo...
يتبع ♨️♨️ ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي 💪!🥀🎼 ، ⇣ َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ قصص فصليه 💕📚💞
Mostrar todo...
فاطمه :الحمد لله زينه لوما الحمل شهر الثامن اثگل منالتاسع گوه اجر النفس دموع :الله يساعدج وتگومين بالسلامه فاطمه :تسلمين دموعه باجر ان شاء الله اگعد منالصبح اروح لهنه وعلى بيت خالي عماد افتر العرب كلها دموع :تدرين اني ما طلعت غير نوبتين عندي جهال مجلوبين مو مال خطار فضيحه وفشله فاطمه :هم حفصه مجلوبه عودها عمر عالشيل وعساف عودها عالفلوس والحلويات صارت اي شي تشوفه تريده دموع :بعد ما شفتي شي خليهم يصيرون ثنين واستلمي الغيره بينهم فاطمه :يبوو شيخلصنه دموع :كفينه العشه وگعدنه انتعلل عمر عاف الجهال وراح يدابل عثمان حاضنه ويشاور بي نوب يفلي لو يعضه فاطمه : عمر يحس نفسه طفل يم عثمان عبنهم ما شبعو لعب وهمه ازغار دحگيلهم عافو جهالهم والتهو وحدهم دموع :نامو الجهال شلناهم اني وعثمان عالحجره حطيناهم بالفراش ومددنه حاضنين بعض : عثماني عثمان :ها دموعتي دموع :دحگتله وابتسمت تحبني ضحك وحضني حيل عثمان :شلون ما احبج انتي الحبيبه والصديقه ورفيقة العمر راعية بيتي وام جهالي العاقله الخلوقه ام گلب الطيب والنظيف اسأل الله يحفظج ويطول عمرج ... فاطمه :بدلت ونمت يم عمر لف ادينه عليه يشمني ويتلمس بجسمي عمر :عود مشتاگلج يبنيه فاطمه :نفخت بتعب ودحگتله اني اعرف اي نوع منالشوگ قصدك عمر اهجب اترجاك اول شي احنه ابيت اخوك وعيب وثاني شي دحگ على بطني شكبرها اريد افتهم شلون الك نفس _مسد بطني وباسها عمر :شبيها بطنج عبنها تخبل جنها طوبة كأس العالم فاطمه :ضحكت بقهر وغمضت لا تحاول تقنعني وخر تعبانه واريد انام مطت خدودي وباس شفتي عمر :نامي يالنحسه ماريد الله كريم هوه الفقير دوم حگه ينوجل : ولا ندري أكان الحُب حلواً .. أم الأحلى من الحبِّ الحبيبُ ! ... عذباء :حدرت انطيت ابراهيم لسبع وصعدت لمحت ابويه من باب حجرته جان مفتوح عالنص گاعد وره امي عالجربايه يمشط بشعرها ويبتسم كيفت بيهم ورجف گلبي دعيت ربي يحفظهم لبعض مستحيل اصدگ اكو عشگ نفس عشگ ابويه لأمي كل زوجاته عافو بأرادتهم وصارو مسيار الا ليالي تربعت بگلب الصياد ويوم عن يوم يزيد حبهم لبعض لگحتلهم بوسه بالهوى وطبيت حجرتي بدلت واندحست بحضن عساف حضني بقوه يشمني ويتلمس دحگتله ورفعت حواجبي :عود اثگل يالنمر ضحك وكمش حنجي عساف :انا الثگيل الما گدرت اثگل عليج احبج يمصگوعتي ويفوز باللذات كل مغامر ويموت بالحسرات كل جبان .... نهايه الفصل الاخير من روايه انا العذباء، الجزء الثاني لعرين الصياد بلشت احداثها بتاريخ 1981 وانتهت الأحداث بتاريخ 2019 /2/3 حسب طلب البطله عذباء اما نشر الروايه انتهى بتاريخ 2023/12/25 عذباء تعتبر النهايه مرضيه عبن ما صار عدها طفل لحد هسه الله يرزقها الذريه الصالحه يارب ويجبر بخاطرها هسه خلصتو مني مبارك عليكم اعرف شلعت گلبوكم حبيباتي اعتذر ما جانت بيدي حيله وطبعاً مستمره بالكتابه عندي ثلاث رويات قويه بس ما انشرها اذا ما اكمل كتابتها كلها تاما يصير خربطه بالنشر الي يحب يظل يتابعني مكانه على راسي واليما يحب يظل اتمنى ينسحب بهدوء بدون كلام جارح شكراً لكل بنت نشرت وعلقت باحترام والله يحفظكم جميعاً نشوفكم بخير #الناقل #ذوالفقارالحجي
Mostrar todo...
عايلة خالي عماد وعايلة خاله سعاد كلهم رجعو وربعنه هذولاك ظلو ابروانه عبن بيوتهم كلها فجروها داعش وعمر بعده لحد هساع مو مقرر علمود الرجوع عذباء :منالصبح گعدت متكأبه ولعبانه روحي الليل كله بطني توجعني اليوم موعد العاده ما تفعل تنزل وتخلصني عاد صار الضهر وماكو خدرت دارسين شربته وگمت ازوع اجت ساره تمسد بضهري ساره :روحي ارتاحي اني اسوي الغده عذباء :تسلمين مسحت وجهي ورحت مددت توني غايفه واجه عساف دنگ باس گصتي عساف :شبيج يروحي ساره گالت مريضه عذباء :سلامتك مابيه شي اليوم تجيني العاده وانته تدري شيسوي بيه وجعها عساف :بسيطه يابه هساع اجيبلك علاج ومي دافي وان شاء الله يخف الوجع عذباء :لا ما يحتاج هسع طبت گعد يمي حاوطني يمسد ابطني مر اليوم وما اجتني العاده وثاني يوم هم بس وجع خفيف واليوم الثالث ورم صدري وصخنت مگدرت اگوم منالفراش توتر عساف لاجت روحه عليه عساف :شهل حال يابه گومي خن اوديج عالطبيبه اخاف هاي متكلسه عندج ومو زينلج عذباء :جاوبته بتعب عوفني ماروح مابيه حيل امشي صفگ ادينه وراح هير ساره رجع يمي لبسني غصبن عني واخذوني عالطبيبه رغم جان الجو دافي بس ارجف احس الكرسي صار ثلج تعصب عساف يفتر گدامي يعصر بالسبحه ويجي يمي يرزلني همس عساف :هاذ طلع عليج اللعب بالمي الف نوبه نهمتج لا تظلين منگعه بالصونده ما فعلتي تصدين ارتاحي هساع خلي الطرامي الجرد لونهم يفيدونج عذباء :كافي تلوم بيه تره والله ارجع مشي وتدري اسويها نفخ وراح وگف يم الزلم يدحگلي ويستغفر اجه دوري گادتني ساره فتت عالطبيبه حجيتلها حالتي وجان تاخذلي سونار : ماما عذباء اشك عندج بداية حمل حالياً ما بين عندي بالسونار راح اكتبلج على تحليل سوي هسه وتعاي نشوف عذباء :انبهتت ادحگلها وامتمت اريد اسولف مگدر مسحت بطني وطلعت شايله ورقة التحليل وصافنه تلگوني عساف وساره عساف :ها يابه شبلاج مصفره شگالتلج الطبيبه عذباء :ابتسمت وجاوبته بتوتر گالت سوي تحليل اخاف حبله ضحك عساف ودحگ حوالينه مسح لحيته اخذ الورقه وگادني سحبولي دم وگعد يمي يبتسم ويدعي الله همس طلعت النتجيه راح جابها ما اجا اصبور انفوت عالطبيبه سأل ابو التحليل عساف :بشرني وانا اخوك المره حبله : اي حامل عذباء :شهگ عساف راد يطير طلع فلوس تا ينطي الزلمه البشاره ما فعل ياخذ اجه عليه مفرفح جنت كامشه ساره وابجي ما گدر يحضني مستحي منالوادم گادني رجعنه عالدكتوره انطيتها التحليل : اي اكو حمل عذوبه وهاي الاعراض العندج طبيعيه راح اكتبلج على علاج لعبان نفس وعلاج اذا صار عندج وجع قوي اخذي وفولك اسد غير هاي لا تاخذين شي بدون استشارة طبيب وراح اكتبلج على مراجعه علمود اشوف نبض الطفل عذباء :اخذت الراجيته وطلعت انشط بدموعي وارجف من فرحتي تلگاني عساف اخذها جاب العلاج ومشينه الطريق كله كامش ايدي يبوسها ويخليها على گلبه ساره :عمو مر عالمحل اخذلنه جكليت امانه عساف :تبشرين يابه بس جكليت عذباء :طبگ يم المحل اخذ ومشينه عالبيت اول ما وصلنه حدر حضني شالني عن الگاع ويضحك كمش وجهي يدحگلي ادينه گامت ترجف مگدر اوصف فرحته فقد يبوس وجهي واديني ويرجع يحضني اختنگ ودمعو اعيونه اجت ساره تهلهل واطش عليه جكليت خطيه كيفت فاتت تخابر وتبشر عساف :ما گتلج اصبري يبنيه ربج ما يعوفج يالله كافي تبجين حمرو اعيونج گولي الحمد لله عذباء :مسح ادموعي بشماغه وگادني جوه يضحك ويسكت بيه ما ساعة طلعنه منالطبيبه مختنگه وابجي ما حجيت شي مسحت وجهي وحضنته تنهد وحاوطني عساف :عسا اعيونج ما تدمع الا بفرح عذبتي وعساني ما انحرم منج يروح عساف عذباء :يگولون ماكو احد يفرح بالحمل اكثر من صاحبته بس فرحة عساف فوگ الوصف وابويه بعد ازيد منه اول ما سمع جاب امي واجه مفرفح الگاع مو حاويته وما لم ضحكته ابد لزني على صدره حت من خشمي باسني امي ما سوت سوايته طاير بيه عوزه يضمني بگلبه رحنه ويا لبروانه كلها كيفتلي خلو الجكليت عليه صب وزعو صدقه وسوو عزيمه ظلو يومين محتفلين بيه ابويه يگعدني يمه يوكلني بيده ويگشرلي الفواكه حت الرمان يفرطليا جانت نساتي تختلف عن بنوات ربعنه هنه يكرهن ريحة زلمهن والجگاير واني افقد على ريحة عساف وانهب الجگاره من اثمه ادخنها عساف :كافي جيبيها مو گلتي بس نفس عذباء :دعوفها امانه هيه ظلت شويه ورث غيرها الباكيت مليان ضحك وارتاج يدحگلي واني ادخن عساف :اذا اول شهر غديتي ادخنين عجل شلون تاليها يولي بس لا اتنسين عالمخدرات عذباء :دحگتله ورفعت حواجبي والله هاي مشتهات ابنك مو اني ابتسم ومسد على بطني يبوسها عساف :وليدي شنهاي مشتهاتك خليت امك تشاركني بجگايري اشتهيلك شي بي خير گبل لا ادج السالفه
Mostrar todo...
عذباء :مر على حملي اربع شهور الطفل زين واني صحتي تمام عساف داراني على اكفوف الراحه ودللني فوگ الدلال اذا اشتهي شي لو الفجر يروح يدور وما يجي الا يجيبه رغم كلشي عدنه بس النفس لازم تطلب شغلات مو موجوده جنت اسعد انسانه طايره من فرحتي لحد بيوم گعدت لگيت نفسي انزف صرخت بعلو صوتي فز عساف مذعور شافني لو تخبل فزع ساره اجت لبستني عبن هوه التبك اخذوني عالمستشفى وجانت الصدمه الطفل ميت ليش وشلون ماكو اي سبب نگزت بوكتها لطمت على وجهي وشگيت ثوبي ملخت روحي حالوني على صالة الولاده تا انزل الطفل تخبلت ممرضات ثنين ويه ساره ما گدرولي نهزمت ركض لگحت نفسي بحضن عساف گدام الوادم فحطت كمشت ايده واصيح :اخذني من هين دخيلك يريدوني اذب الجاهل حاوطني يداري بدموعه ويبلعم عساف :اذكري الله عذبه ما عدنه نصيب بهاذ الجاهل ان شاء الله ربج يعوضنه الاخير منه عذباء :كمشت بطني وابجي ماريد اسمع هالحجي لا مستحيل ما اذب الجاهل امشي نروح دخيلك _استغفر وكمشني يهجد بيه شافني قافله اخذني بنفسه عالصاله شايلني عبن گالوله اذا ظل الطفل ابطني يسممني سلمني للمرضات واعيونه تدمع اخذوني بالگوه بنجوني ونزلو الطفل من يومها انطفى كلشي بعيني تعبت نفسيتي فردنوب تكأبت لدرجة حجرت روحي وكرهت عساف حملته مسؤلية موت الطفل حت بالحجره ماريده يفوت ظليت فتره على هاذ حالي الا اجو ابويه وامي عافو كلشي وگابلوني ماراحو من يمي الا تعدلت نفسيتي وتقبلت الوضع بس گمت يوميه احلم بنفسي حامل والطفل يموت افز مذعوره وابجي اجه عثمان ظل يمي اسبوع يوميه يرقيني والحمد لله تعافيت بس ما حبلت انوب لحد يومنه هاذ بعدني شگد راجعت وماكو نتيجه كلها گالت سوي زرع وما فعلت مدري ليش اخاف خليتها يم الله سبحانه يعوضني بالأحسن اليوم جمعه كلنه معزومين يم ابويه صار زمان ما رحنه عبن وادي جان بصلاح الدين شاف البيوت مالته واگع نصهن گال ارممهن واعرضهن للبيع معد اسكن غادي ولمنه نفسنه ومشينه كلنه اخذت ابراهيم ابن سبع خليته بحضني يفقد عليه بعد روحي انطا عساف السبحه لبسها براسه ويصفگ وصلنه اهنه جانو ربعنه كلها هين ملتمه اليوم جمعة العمر ما شاء الله تونه حاطين الغده واجه عمر وعايلته فرشنه السفره بالحديقه والتمينه وطبعاً ما تحلى الگعده الا بمدابلة عساف وعمر الما تخلص كلها استقرت حياتها وتقريباً رجع كلشي نفس گبل ابويه جاب الغنم مالته جان مودعها يم البدو بالصحراء داعش النذل ماخذ نصها دز قسم من الولد يسرحون بيها نفس گبل ومن غادي يشتغلون بالسمج والگاع الهين زرعوها خضره على كبرها ابويه يروح يشتغل بيها ويسگي هوه واخواني ارتان يشتغل من كل گلبه عبن ابويه گاله لگيتلك مره ربعنه هذولاك ظلو ساكنين بروانه ما عدهم نية يرجعون نسوان ابويه كل وحده ابيت وعمي شاكر وخاله ديالا زوجو عباس وصگر وفرح عزلو وحدهم صار عدهم اربع جهال نشمي وخاله جوانه خطبو اكرام بنت عمي شاكر لأبنهم امجد وطاير عقلهم بزينب بنتهم الزغيره رجعو يراهقون من وراهه نشمي عبالك مو شايف ما يهدها بگاع ابد عثمان ودموع رجعو سكنو بالجزيره صار عدهم ولد فوگ فاطم سمو محمد عثمان فتح محل وصار يداوم بالجامعه دموع ما فعلت تدرس ويا علمود جهالها عمر وفاطمه گالو بهاذ الأسبوع يرجعون عالجزيره اجتهم بنيه عساف سماهه حفصه وجابلها تراجي ذهب وحبلت فاطمه انوب الها ثمن شهور بيها ولد عمر شگد ما اگول مخبل ومكيف بالبنيه ما اگدر اوصفه من علايم عساف يگول جان عنده خيط وانگطع بس حقه اذا هيه تنگرط بعد روحي عمر :من هسع اگللكم سياگ بنتي سبع مليارات عساف :مابيها مجال تنگص منهن شوي احنه معاميلك عمر :انلصم تره خوش يمي نفاضه وانطيني بنتي كافي شايلها عساف :وخر ما انطيها هاي جنتي اخذها لبراهيم ابن السبع عمر :تولم عجل تا انطيها زورق السياره من هسع عساف :مو بكيفك يابه احنه بنمر من نخيل ناخذ وغصبن عن شارب الراضي والزعلان عذباء :تلاطشو بالحجي رادت تصير صدگ الا صاح بيهم ابويه رزلهم واخذ حفصه بحضنه ويه فاطم وزينب يفقدن على ابويه عثمان :يرادلنه سفره عالثرثار شتگولون عمر :اي والله شيخنه صدگت عاد يگولون الجمه والربيع خير من الله عساف :خلوها عالأسبوع الجاي نروح عذباء :گربت راسي يم عساف اهمسله عود اخذوني وياكم مو واعدتني تشوفني العرين دحگلي وابتسم عساف :تبشرين يابه اخذج بس مو هساع خن نروح بالأول نشوف الوضع گالو البيوت غادي واگعه منالمطر نرتب وضعنه واخذج ان شاء الله جم عذبه عندي هيه وحده وشالعه هالگلب ومفرگسته عذباء :ابتسمت وبست جتفه شافوني عمر وارتان وثنينهم غموني عيبتلهم وصديت بصفحه دموع :صلينه العصر يم جدي ومشينه عاد لبيتنا اجو عمر وفاطمه ويانه الحمد لله وضعنه حيل زين مستقرين ومرتاحين وان شاء الله دوم هيج : فطومه شلون وضعج
Mostrar todo...
عذباء :ضحكت وحضنته : احبك انطيني التلفون عاد عساف :هاذ حب مصلحه يمصگوعتي عذباء :اخذت التلفون منه خابرت شذره گعد عساف يمي حاوطني هم جاوبت وسكتت مسوي بيها خوفه المصگوع ضربته بعكسي وحجيت : ها شذوره شذره :ها يمعوده عش اطولين تا تسولفين تره گلبي ظل معلگ بشعرايه من وره رجلج الوحش عذباء :عضيت شفتي ودحگت على عساف جان يضحك اخذ التلفون مني يسولف عساف :يول انتي ما اتوبين يبنيه عذباء :تلبكت شذره تريد تسولف ما تگدر شذره :هلا ابو سبع اني مو عليك عساف :ها مو عليه ميخالف يابه تمونين واخذي راحتج بس اوصيج لا تنحشين بمرتي عليه خوش يابه شذره :ميخالف ابو سبع ابشر منا وغاد اني وياك بس هم عينك من اخيتي عساف :عفيه بالسبعه واخيتج بنص گلبي ما يلوحها الهوى اترخص منج عذباء :انطاني التلفون وطلع انطلقت شذره باعتني بثواني شذره :اسمعي عذباء تره محد يفيدج غير رجلج احمدي ربج ليل ونهار على ابو سبع داري واسمعي كلامه عذباء :اشو بعتيني يولي لهدرجه صاگرج شذره :شنهي صاگرني يكون بعلمج لا خفت ولا هتزيت وگفت شامخه مثل الأسد بوجه زلمتج عذباء :صادگه يروحي تخيلت شكلك بوكتها وشموخج المهم احجيلي عنج اخبارج ظليت احجي وياهه فتره وسديته دزيتلها كل صور المناسبات الصارت صرنه يوميه انتخابر عساف ما يعترض بس يغار من شذره عبن اگللها حبيبتي وحياتي .. اليوم سمعت احلى خبر نگزت من فرحتي ابويه باجر رايح يشوف بيته ما يدري بعساف وباقي الولد تعاونو بينهم ورممو رجعو احلى من گبل تحمست اشوف رد فعله توسلت عساف تا ياخذني ويا عساف :تبشرين يابه اخذج بس اگعدي كافي تنگزين فوگ الجربايه لا تگعين عذباء :لگحت نفسي يمه ضحك وحضني عساف :عساهه متفارگج هالضحجه دخيل الله جنها العافيه عذباء :اندحست بحضنه ونمت هطت علي منالغبشه تريگنه ومشينه جنت متحمسه احس راح اطير اختفت ابتسامتي من شفت الخرايب اختنگت اغص بعبرتي هاي شيعمرها عساف :تعمر ان شاء الله لا تخافين مزالها تحررت من دنس داعش كلشي يهون بعون الله عذباء :ان شاء الله يارب وصلنه سيطره للحشد حدر وادي سلم عليهم فتشو السياره واخذو الهويات عبن احنه ما عدنه قصاصه مال رجوع عالمنطقه بس زياره ونرجع خلو هوياتنه عدهم وانطونه قصاصه بيضه : عود شنهي فايده هالشغله هيه مو منطقتنه عساف :ما يلامون عاشت اديهم هذول تعبو ويانه جثير نشف ريجهم تا فككو الالغام من الجزيره ما يگدر يخاطرون بشي وهم عدهم اسماء لعوائل داعش رجعتهم مستحيله هساع عذباء :كل ما نمشي شويه نلگه سيطره شكل يمكن اكثر من عشرين وحده تا طبينه منطقتنه وهم جانت سيطره عالدخول وتفتيش كل الجهاز العسكري شارك بالتحرير الجيش والحشد وكل القوات العراقيه وقوات التحالف وابناء العشائر الكل حاربو بدمهم وغيرتهم والكل انطو شهداء الحمد لله تتوجت مقاومتهم بالنصر عذباء :بمجرد وصلنه قلعة الصياد رجف گلبي مگدر اوصف الشعور بوكتها مرممينها طالعه تخبل ورافعين فوگاهه العلم العراقي دمعو اعيوني صديت على عساف ساند ادينه عالسياره وصافن عليه يبتسم تلگونه ولد ابويه سلمت عليهم وفتت گبل اكره ريحة الصبغ هسع احسه اجمل عطر عبن صابغين كل الحياطين وجالفين الأرضيه مخلينها تبرج افتريت بالبيت كله تلمست كل الزوايا وكل البيبان جان احلى شعور طلعت بالطرمه يم عساف ننتظر ابويه صار فتره من گالو راح يصل وينه عاد گعدت شويه وجان يجي هوه وامي طبگ گدام الطرمه حدر بهدوء عينه عالبيت ويبتسم تلگينا نسلم جان ملتبك ادينه ترجف وعيونه مدمعه وامي ما تحملت شهگت بالبجي حضنتها واگهد وياهه گوه سكتونه فات ابويه بالبيت جاتف ادينه وراه ويفتر صد على ولده ابتسم وهز راسه صياد :ما قصرتو يابه عز الله ما قصرتو يالسباع اني راضي عليكم الكل وعسا رب العباد يرضى عنكم عذباء :كيفو الولد وظلو اثگال بس عساف ما يجي اصبور اذا ما يحضن ابويه ويجفص بنص بطنه عساف :واجبنه يابه وعد عيناك ما سوينه شي هساع مزال رجعنه الحمد لله امت عاد نبلش طلايب وكوان تره ولد عايد حمضوها جثير سوالفهم معد ينكرص عنها يرادلهم سفره بالعرين شتگول ابو نشمي عذباء :دحگله ابويه نص التفاته وصفن نفخ بنفاذ صبر وحجه صياد :اصبر وليدي خنه نگضب الگاع ونأمن على عوايلنه ونعوض شوي من خسايرنه الراحت عود لاحجين على طلايبك واحتمال اذا ما هجدت محد يزور العرين غيرك عذباء :عافه ابويه وطلع لحگه عساف يسولف اذا ما يترزل ما يرتاح عبالك اخذها تعويد .... وره فتره مو طويله كملو اهنه كتاب الرجوع عالمنطقه ورجعو بس ابويه وامي واخواني الثلاثه ارتان والتؤم جاهد وباهي ظلو غادي عثمان ودموع لازم الا يسون كتاب رجوع لمنطقتهم بلش بي عثمان وگبلها راح عالبيت رممه جانت الطرمه واگعه ومتروس فشگ وهم يطلع صفاء المدفون بحديقة بيته يدفنه بغير مكان فاطمه ما تدري بي ما خبرناهه
Mostrar todo...
طلعو التحاليل راح ركض يشوفهم اجاني مفرفح يريد يطير دحگ حوالينه شاف الوادم صد عليه يضحك وگوه كامش روحه عمر :انتي حبله يمصگوعه فاطمه :انبهتت ادحگله اضحك وادموعي تصب كمشت بطني اديني ترجف من جنت عد صفاء راجعت اطباء الا عجزت وما صار عندي فوگ قاسم گادني عمر وطلعنه صعدت السياره بدون شعور مجاي استوعب وصلنه بيتنا فات عمر كايدني ويصيح عمر :يجهالييييي راح يجيكم اخ يولو فاطمه :طلعو خطاب وماجد كيفو خطيه حضني عمر وشالني دمعو اعيونه من فرحته خابر خاله ليال وامي وعثمان بشرهم ما خله واحد كلها اجتني مكيفه تهلهل واطش جكليت امي گامت ترجف من فرحتها ... عذباء :وره حمل فاطمه بفتره حبلت مرت سبع كيفنه بيها النهار كله محتفلين عساف جابلها هديه محبس ذهب واني اهتميت بيها عبالك اختي معد اخليها تفوت عالمطبخ عبن تكره ريحته ولا اخليها تشتغل شي متعب وگفت اغسل بالمواعين وافكر كلها حبلت الا اني نزلو ادموعي مسحتهن برداني وكملت جلف اجه عساف حاوط خصري وباس جتفي عساف :شبيها عذبتي زعلانه عذباء :عوزها ما تزعل عذبتك كل النسوان حبلو الا اني بحياتي ماراح اصير ام _شهگت ابجي بعبره لزني لصدره يهجد بيه عساف :شهل حجي يابه منهو گال ما تغدين ام عذباء :دفعته ومسحت ادموعي بنتر : محد گالي اني اعرف من وراك انته ما اصير ام عبنك ما تصلي شلون تريد الله يرزقنه وانته هاجر الصلاة عفته ينافخ وصديت اجلف بالمواعين كمش اديني غسلهم وگادني عالحجره عساف :بدلي يالله تا نطلع انتمشى عذباء :عوفني ماروح لمكان كل ما اجيبلك طاري الصلاة تثول السالفه لا تگلي عفتها من وره داعش هاذ مو عذر همه ما فرضو الصلاة هاي من الله سبحانه _استغفر ومسح وجهه عساف :والله گبل لا تگليلي منالصبح افكر اروح عالجامع ابلش اول فرض بس ما صارلي مجال ان شاء الله التزم بيها من فجر باجر وبلكت الله يتقبل مشي ادموعج يالله لا تورين گلبي عذباء :ابتسمت وحضنته حاوطني وباس راسي لبست وطلعت ويا رحنه انتمشى مر عالمحل اخذلي حلويات گعدنه عالرصيف نفس كل مره عساف يسولف على غيرتي ويضحك عبن ما اخلي يروح على نسابته حرمت مروه شوفته وهيه بعد ما تجي علينه عساف :ما الله يهداج تخليني اروح اشوف نسابتنه ساعلين عليه جثير عذباء :لا والله ما تخطي من هين سد السالفه لا تبلش عساف :اشو تحلفين عليه وله القزمه عذباء :اي احلف بكيفي لو بس عليك حلال الغيره و الحمد لله طولي زين شوف روحك جنك عامود الكهرباء ما عدنه ولا دوشگ يكفيك _ضحك بحس عالي وحاوطني عساف :هاذ مو السان يابه بيكيسي ما تلحگه احبج يولي انتي وطولج والسانج جعل محد يغار عليه غيرج عذباء :رجعنه عالبيت بوقت متأخر لفني بحضنه يمسد براسي ليما غفيت صدگ بكلمته وفز عالأذان سبح وكشخ وراح عالجامع والحمد لله التزم بالصلاة كل فرض بالجامع شهدله سبع عبن يروح ويا احس هسع تا مشت حياتنه عدل الحمد لله ماكو مشاكل ولا طلايب عساف خفف شغله بالمعرض علمودي گام يروح بس الصبح وباقي النهار كله وياي يعاوني بالبيت ويهتم بيه حت شعري يمشطه سلم المحلات لسبع هوه يديرهن جان بالبدايه يخربط ظل ويا عساف الا علمه اصول الشغل زين كملت تعزيل البيت وگعدت فتحت تلفوني شهگت من شفت رسالة شذره دازتلي شذره :شلونج يولي بعدج عايشه عذباء :ضحكت وخابرتها بساع طولت تا جاوبتني وسكتت الا اني حجيت شلونج شذوره شذره :هلاااا بعذوبه حياتي عذباء :عاش من سمع صوتج يمعوده وين جنتي مختفيه انگطع اثرج من اساسه شذره :اسكتي سالفه طويله گليلي عمو وادي الماكو مثله يمج عذباء :هههه قصدج الوحش شذره :لا رجاءً ما اسمحلج هاذ عمو دوله وعلم عذباء :ضحكت بحس عالي يولي شمسوي بيج يمعثوره شذره :اسكتي سالفه طويله احجيلي عنج يولي هاذ شلون لگه التلفون وشصار وياج عذباء :من جنت اخابر وياج رجع عساف من وكت خفت وضميت التلفون بالكاونتر يگول من طبيت شفتج ترجفين وخايفه وحت بالهدايه ما فرحتي عرفت مسويه شي بس غلست وره ما طلعت اني شايف الشاحنه جنت ناسيتها بالدگمه يگول گمت بساع فتحت الكاونتر لگيت التلفون وره المواعين شذره :شنهي من عين يربي خوما قناص المهم كملي القهر عذباء :گعدت احجيلها الصار كله للنهايه جانت اتفاعل ويه كل حدث اگوله اخر شي معد تعرف شتگول شذره :شنهي تطلگتي وغرتي ورجعتي انتي منهي يولي اگلج حبيبتي نگعي الحمص منالليل اخيرلج عذباء :الا غصيت هالگد ما ضحكت على سوالفها مليت اشرحلها تا استوعبت فات عساف شافني اخابر سديت التلفون خليته ورايه اجه اخذه بهدوء شاف شذره وضحك عساف :هاي رجعت المعثوره والله بيها البلا عذباء :امانه لا ترزلها والله احبها دحگلي وقلص اعيونه عساف :واني تحبيني عذباء :لميت شفتي ودنگت ميل راسه يدحگلي بنظره حزينه عساف :گوليها عاد مو حت جلابي حبيتهم واني ما حصلت شي
Mostrar todo...
Inicia sesión y accede a información detallada

Te revelaremos estos tesoros después de la autorización. ¡Prometemos que será rápido!